تخدع زوجها..لـتمارس الجنس الجماعي كل ليلة!!

أقنعت الزوجة الجميلة ذات الجسد الممشوق زوجها الذي تزوجها رغم معارضة والدته لكونها فتاة متفتحة ومتبرجة.. بأن فيها مسا من الجان وأنها لذلك لابد أن تنام في غرفة النوم ليلا بمفردها حتى يتم علاجها من هذا المس.احضر لها الشيوخ الذين يعالجون المس ويخرجون الجن، لكنها ظلت تدعي أن الجان لم يتركها وأنه يأمرها بأن تنام بمفردها وإلا سيخطف طفلتها الصغيرة وسيأذي زوجها. وبالفعل استجاب الزوج لها وأصبح ينام بجوار طفلته في حجرة أخرى بعد أن تتركهما عند منتصف الليل وتدخل إلى حجرة نومها بعد أن تزعم له أن الجان وصل ويأمرها بأن تنفرد به!

كانت تقضي عدة ساعات في الحجرة وتخرج منها منهكة للغاية كأنها تؤدي عملا شاقا.. جاء مرة أخرى بالمعالجين دون فائدة.. في إحدى الليالي تنصت بأذنيه على باب الغرفة وهو يرتعش خوفا، فسمع تأوهاتها وصراخها المكتوم كأن أحدا يفعل بها شيئا!.. ظن أن الجان يضربها.. حاول أن يطرق الباب لينقذها او يدخل عليها لكنها كانت قد حذرته من ذلك حتى لا يفتك به الجن.
انتظرها حتى خرجت وعندما سألها عن سر تأوهاتها وصراخها المكتوم، انزعجت بشدة لتنصته عليها، وحذرته أن يفعل ذلك مرة أخرى وإلا عرض نفسه وطفلته للضرر وربما يحرق الجن الشقة بمن فيها!.. ثم فاجأته بمفاجأة مريرة وهو أن الجن الذي يسكن جسدها يأمرها بأن تمارس الجنس معه وأنها لا تستطيع أن ترفض ذلك لأنه تمكن منها وأن ما يسمعه من أصوات، تحدث أثناء معاشرة الجن لها!!
لجأ مرة أخرى إلى المشايخ دون فائدة.. لكن أحدهم طلب منه أن يضع جهاز تسجيل صغيرا أسفل سرير النوم دون علم زوجته لأنه يريد أن يسمع ما يتم خلال الساعات التي تختلي فيها بنفس حسب أوامر الجن. وبالفعل وقبل أن تهم زوجته كعادتها كل ليلة بدخول غرفتها واغلاق الباب عليها، كان قد وضع جهاز التسجيل في المكان المحدد.
بعد ساعات خرجت لتدخل الحمام، بينما أخذ هو التسجيل وهو يرتعد خوفا من الجن وذهب إلى الشيخ الذي فتح التسجيل ليكشف المفاجأة المدوية.. فزوجته تخدعه وتقيم حفلة جنس جماعي يوميا حيث يمارس الجنس معها أكثر من شخص خلال ساعات خلوتها. تم ابلاغ مباحث قسم حدائق القبة بالقاهرة، فأمر مدير مباحث القاهرة باستئذان النيابة لاقتحام الغرفة أثناء خلوة الزوجة بنفسها.
وبعد وقت من دخولها كالمعتاد وبعد أن استمع الزوج للاصوات التي تخرج منها، اقتحمت الشرطة الغرفة لتجدها تمارس الجنس مع شخص وهما عاريان تماما، بينما قفز آخر هاربا من نافذة الغرفة المفتوحة في الشقة التي تقع بالدور الارضي.. حيث كان عشاقها يأتونها من النافذة لم ينتبه الزوج بأنها تتركها مفتوحة!
أمر ابراهيم عيسى مدير النيابة بحبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيق واحالة الزوجة إلى المحاكمة العاجلة بتهمة الزنا وتحريز شريط الكاسيت الذي فضحها.

بالصور فضيحة شاكيرا تغني بطريقة غيرلائقة امام الرئيس الكولمبي

خلال تصويرها آخر فيديو كليب بدت الفنانة الكولومبيَّة "شاكيرا" وهي ترتدي لباسًا بلون ذهبي وترقص أمام الكاميرا حيث أظهرت قسمًا من مؤخرتها .إلى ذلك، توجّه "خوان مانويل سانتوس"، الرئيس الكولومبي ترافقه الرئيسة التشيليَّة السابقة "ميشيل باشيليه"، والممثل "جيم كاري"، إلى "ماديسون سكوير غاردن في نيويورك" لمشاهدة عرض "شاكيرا"، وسبقوا الجماهير الغفيرة الَّتي ملأت الساحة. في حين قالت شاكيرا "إنَّه شرف لها"، شاكرةً رئيس بلادها على حضوره.




أخيرًا تحقيق رسمي ينشر الصور...هيفاء وهبي امتهنت الدعارة السرية

حصلت صحيفة لبنانية على وثيقة قضائية لبنانية صادرة عام 1999، تتضمن تحقيقا رسميا مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد ضبطها متلبسة بجرم إمتهان الدعارة السرية في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أسابيع قليلة من دخولها عالم الشهرة، بعد إنتخابها ملكة لجمال الجنوب اللبناني، وظهورها في فيديو كليبات مع المطربين جورج وسوف وعاصي الحلاني. وتظهر الوثيقة أيضا سنة الميلاد الحقيقية للنجمة اللبنانية، إذ تبين أنها تعدت عامها الأربعين، خلافا لتأكيدات من المطربة وهبي أنها عندما تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل نحو عامين كانت في سن الثانية والثلاثين. يشار الى أن الوثيقة تظهر أن المحقق اللبناني الذي أدار التحقيقات في واقعة إتهام وهبي بالدعارة السرية هو القاضي سعيد ميرزا وزير العدل اللبناني الحالي

أغرب من الخيال الهند تستنسخ هيفاء وهبي، شاهد الصور

إذا بحثت عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على محرك البحث الشهير “غوغل” ستجد ملايين الصور، ولكن لا تكن متأكداً من ان كل ما تشاهده هي صور هيفاء، بعد ان اختلطت صورها مؤخراً مع الفنانة الهندية راخي ساوانت، التي تسببت صورها في عدد من المشكلات لهيفاء ويبدو ان حظ هيفاء العثر أوقعها في فنانة تعرف في بلدها بأنها ملكة إثارة الجدل والانتقادات بسبب ملابسها وأدوارها، وهو ما أضاف الى رصيد هيفاء مزيدا من المشاكل خاصة ان البعض يجهل هوية راخي ويتعامل مع صورها على انها هيفاء، وهذا حدث بالفعل عندما ارفق موقع الكتروني صورة لراخي في خبر لهيفاء وهو ما تسبب في موجة من الهجوم بسبب الصورة الخليعة التي رافقته

بالصور ..ملكة جمال العرب في دبي


تحت شعار 'معاً نزرع الموضة لنحصد الأناقة، معاً نزرع الأناقة لنحصد الجمال' نظم المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه بالتعاون مع شركة انفينيتي للسيارات حدث مميز في قاعة' انفينيتي' في شارع الشيخ زايد في دبي. وقد تميز هذا الحدث بحضور اجتماعي،فني،إعلامي وحضرت ملكة جمال العرب في أمريكا , العارضة العالمية روليتا فقيه كضيفة شرف في الحفل و أضافت للحفل نكهة خاصة في خطف أنظار الحاضرين، حيث شاركت في عرض أجمل وأبهى ابتكارات المصمم اللبناني العالمي الخلاق عقل فقيه لتشاركه بذلك نجاحه لهذا العام. وعن مشاركة روليتا فقيه في هذا العرض العالمي أضافت : كنت سعيدة جدا بهذه المشاركة المهمة وبحضور عالي المستوى , عقل فقيه هو مصمم عالمي ووله اسمه في عالم الأزياء ومن دواعي سروري ان اقوم بعرض أخر تصاميمه في حفل مذهل وفي مدينة مهمة كدبي , فهي مدينة الأحلام التي يتمنى زيارتها أي إنسان فكيف اذا كان في تقديم عرض كبير للمبدع عقل فقيه

شاهد فضيحة اغتصاب هيفاء وهبي بفندق في بيروت بالصور

فى الأيام الماضية انتشرت عبر المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعى قيام أحد عمال النظافة في أحد فنادق بيروت بالاعتداء على الفنانة هيفا وهبي عندما كان يقدم لها العشاء وهى بمفردها فى الغرفة ولم يكتف بهذا فقط بل قام أيضا بتصويرها اثناء ذلك الحدث. وهبي لم تنفي أو تؤكد الواقعة حتى اللحظة فيما انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبار الفنية عبر العالم العربي الحديث عن القضية وسط تأكيد ونفي بين المعلقين.

بالصور سيرين عبد النور خلعت ملابسها الداخلية أمام ضيوف حفل زفافها

فضيحة سيرين عبد النور في يوم زفافها بخلع ملابسها الداخلية من قبل عريسها وأمام المعازيم وعلى الملأ خلع عنها الملابس الداخلية والقاها على الفتيات كنوع من الفأل الحسن لهن بسرعة الزواج ..الأغرب أن سيرين كانت مستسلمة تماماً وتعرت تماماً أمام المعازيم وكاميرات الفضائيات وكأنها فى مشهد تمثيلى سينمائي .. ومن جانب أخر طالب بعض المصريين بمنع الفنانه من دخول مصر وأداء الأدوار التمثيليه بمصر , خصوصاً أن مصر كان لها الفضل في ظهورها بهذا الشكل عربياً

بالصور: نيكول سابا في عزاء والدها


حزناً على وفاة والدها، انتابت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حالة من البكاء الهيستيري اثناء انعقاد قداس وجناز عن روح والدها السيد جان سابا. واقيم القداس على الجثمان في كنيسة مار جريس الخريبة – طريق بعبدا الحدث ، حيث ووري الثرى في مدافن العائلة. كانت نيكول سابا طوال انعقاد القداس بجانب شقيقتها نادين سابا التي حضرت من مصر خاصة وانها متزوجة وتعيش بمصر . وحرص عدد من اصدقاء نيكول ونادين على الحضور سواء داخل الوسط أو خارجة ومنهم المذيع طوني بارود، وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، والممثلة ورد الخال شقيقة زوجها يوسف الخال، والممثل باسم مغنية، والإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني إضافة الى شقيقة نيكول نادين التي حضرت من مصر، علماً أنّها متزوجة ومقيمة هناك. يذكر أن والد نيكول سابا عاني من المرض فترة طويلة ، وألزمه الفراش ودخل على اثره المستشفى في يوم زفاف نيكول من يوسف الخال ، وعلى الرغم من ذلك حرصت نيكول سابا على اقامة الحفل في ميعاده بعدما ودعته

أمل حجازي ترقص في باحة مسجد بالمغرب, شاهد الفيديو





قوبل عرض كليب الفنانة اللبنانية أمل حجازي "بيعاملني" باستياء وغضب شديدين من بعض المتتبعين المغاربة، حيث تم تصوير جزء من الكليب في باحة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء وأروقته. المطربة ظهرت في الكليب من دون غطاء رأس وهي تقوم بحركات لا تليق بالمسجد كمكان للعبادة ولا تليق بسمعة أشهر مساجد المغرب وأكبرها إفريقيا. أمل حجازي والمخرجة ميرنا خياط وجه لهما اتهامات بالإساءة إلي معلم ديني عريق بتصوير عمل لا يحترم قدسية هذا المكان بأداء حركات راقصة أمام باحته وداخل أروقته, كما تم اتهام المخرجة ميرنا خياط باللجوء إلي تضليل المشاهد عبر تجنب تصوير المئذنة لعدم لفت الأنظار أثناء عرض الكليب الذي صورت أغلب لقطاته بالمغرب.

أغرب صورة في تاريخ صورة جنين في بطن أمّه...سبحان الله



صور أقوى رجل في العالم... لا يصدق!!!


يحدث في تونس !!!! كم لايك لهذا الرجل ؟؟؟ هل فهمت الصورة ؟؟؟


شاهد فضيحة بيتبول و شاكيرا بالصور



أغرب من الخيال ما حقيقة التحرش الجنسي في قصر قرطاج !!!!

نفى اليوم نائب الأمين العام للمؤتمر من أجل الجمهورية ومدير الديوان الرئاسي عماد الدايمي الخبر الذي راج حول تحرش أحد مستشاري الرئيس بكاتبة في قصر قرطاج. وفي توضيح من سفيان بن فرحات للخبر اتضح أن هذا المستشار طلب من كاتبة تعمل بالقصر أن تقوم بتدليكه. وهو ما نفاه عماد الدايمي مؤكدا أن نشر مثل هذه الأخبار الزائفة وترويجها يندرج في اطار حملة تشويه كاملة يتعرض لها المستشارون في القصر الرئاسي.

بالفيديو .. ملابس مذيعة الفراعين "العارية" تتسبب فى اقالتها


بالصور فتاتين يمارسن الجنس علناً في ملاهي في مدينة الرياض

الذي دعاني لنقل هذا الموضوع هو انتشار هذا الوباء في كليات البنات بل وصل الحال أن قال لي عامل في أحد المطاعم عن مشاهدته لفتاتين يمارسن السحاق في قسم العوائل .. وإليكم القصة كما وردت من مصدرها : القصة كما ترويها صاحبتها كنت بجانب صديقتي التي دعتني للذهاب معها إلى أحد ملاهي الرياض والتي اقسمت بعدها أنا وهي أننا لن ندخلها مرة أخرى . فيما نحن جالسات نتناول القهوة وأمامنا أطفالنا الصغار يلعبون فوجئت بها تصرخ وتلطم على جسدها بكل قوة لدرجة أنني توقعتها جنت ، هدأتها وقلت : ماذا حدث ؟ قالت انظري وعندها كاد يغمى عليّ أيضاَ ، فما لمحناه أنا وهي من حولنا يشيب له الوالدان وتقشعر له الأبدان .. ماذا لمحنا وماذا أصابنا ؟ فتاتان في عمر الزهور الأولى تلبس بنطال ضيق والثانية تنورة قصيرة ، وفي موقف من ضياع الحياة يعبثن بشعور بعضهن ، والأخرى تمرر يدها على عورة الثانية ، وقليل من القبل وغيره مما لا يقال . ويشهد الله على ما أقول ! فما هذا الانحدار الأخلاقي الذي وصل له حال مجتمعنا مع الأسف الشديد ؟ وتحركت فينا الدماء وتوجهنا للإدارة في الملاهي لاطلاعهم على هذا الأمر المخيف وجاءت إحدى السيدات للتحدث معهن وكأن شيئاَ لم يكن !! استهتار وتلاعب بأعصاب الجميع ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .. لقد سعيت لضبط أعصاب صديقتي التي حاولت ضربهن حتى لا يتطور الموضوع .. وتركنا الملاهي إلى غير رجعة ؟!


ما الغريب في الصورة ؟؟؟


ما الغريب في الصورة ؟؟؟



ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟ ما الغريب في الصورة ؟؟؟

أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!



أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!أغرب صورة تشاهدها في حياتك !!!

بالصور دمية صينية فى الاسواق تغنيكَ عن امرأة حقيقية

بدأت شركات صينية في تسويق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها دول عربية مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقيةتمكن راغبي المتعة من ممارسة معهاحيث يصل سعر العروسة الدمية إلى حوالي 3 آلاف دولار للواحدةو يمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب صاحبها والطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه

صورة تفسر سبب إنتشار الدعارة بين الشباب العربي


من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!!



من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!! من يكتشف التناقض في الصورة يبزق عليهم بلايك !!!

آخر ما تتوقعه ... تخيل تحصلك ؟؟


بالصور في ألمانيا مظاهرة لسيدات عاريات الصدور تطالبن بالمساواة بالرجال فى تعرية الصدر


للأدكياء فقط . . .الى فيهم الصورة يحط لايك